شبكة منتديات ايت توفاوت ترحب بكم
منتديات ايت توفاوت ترحب بكم من جديد
بعد توقف دام مدة طويلة لاسباب غامضة و مجهولة و ضياع كل المحتويات يعود منتدى ايت توفاوت من جديد لزواره الاوفياء بنفس جديد ليشق طريقه مجددا نحو الامام ، مؤخراً فقد ابناء ايت توفاوت لاسباب مجهولة هذا الصرح و هو احد بيوتهم التي بنوها من قبل بعرقهم وثقافتهم وبجهدهم الاستثنائي في زمن ندر فيه نكران الذات وتكاثفت فيه غمامات الظلام . لكننا ابداً لن نتقبل الهوان ولن نغلق افواهنا ونراقب الناس من حولنا تهتم بثقاقتها و بمناطقها و ننتظر المبادرة على غرارها . لن نقبل ان نخنع او ننزع للكسل بلا مقاومة .

خاتمة اعلاننا هذا ستكون مع المقدمة التي كان يجب ان تتصدر موضوعنا شاكرين لجميع من جعل هذا ممكناً. ولكل من امضى ليلة من حياته ساهراً لديمومة هذا الصرح والمحافظة عليه بوجه العواصف. ان اقل ما يمكننا ان نقدمه هو ان نتذكر اننا في النهاية كلنا فريق واحد مهما اختلفنا فاننا نعود ونضع ايدينا ببعض ونصفق بحماس لمن ينذر نفسه في سبيل الاخرين بلا مقابل .

شبكة منتديات ايت توفاوت ترحب بكم

منتديات ايت توفاوت ملتقى الاحباب و ايت تمازيرت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صدور العدد الجديد 142 من جريدة "العالم الأمازيغي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ait Toufaout
الادارة
avatar

المساهمات : 137

مُساهمةموضوع: صدور العدد الجديد 142 من جريدة "العالم الأمازيغي"    الإثنين 11 يونيو - 3:35

صدر العدد الجديد 142 من جريدة "العالم الأمازيغي" وتناول هذا العدد في ملفه الشهري موضوع الحماية الفرسية والإسبانية بالمغرب وذلك بمناسبة مرور مائة سنة على توقيع معاهدة فاس، ويتضمن الملف مجموعة من المقالات وحوار مع محمد الخواجة ومصطفى المرون ومقال حول "معركة بوهدلي في مقاومة ايت وراين للإستعمار" لمحمد بورمضان.
كما يتضمن العدد حوار مع وزير الثقافة محمد الأمين الصبيحي، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار الفنية والثقافية والسياسية والاجتماعية، وتجدون كذلك مجموعة من الأخبار حول المرأة.

كما يتضمن العدد 142 في نسخته الفرنسية مقال لالجيميت اغ موشالات ومقال لهيلين كلودوت هاواد. وفي الصفحة الأمازيغية تجدون مجموعة من الدروس بالأمازيغية والتي دأبت الجريدة على نشرها بهدف تعميم الفائدة وكذا مجموعة من المقالات والقصائد بالأمازيغية.

نتمنى لقرئنا الكرام قراءة ممتعة

http://www.amadalpresse.com/archive/LE%20MONDE%20AMAZIGH%20ARABE141.pdf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayttoufaout.ibda3.org
 
صدور العدد الجديد 142 من جريدة "العالم الأمازيغي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات ايت توفاوت ترحب بكم  :: ▼ الاقسام العامة ▼ :: الاخبار العامة-
انتقل الى: