شبكة منتديات ايت توفاوت ترحب بكم
منتديات ايت توفاوت ترحب بكم من جديد
بعد توقف دام مدة طويلة لاسباب غامضة و مجهولة و ضياع كل المحتويات يعود منتدى ايت توفاوت من جديد لزواره الاوفياء بنفس جديد ليشق طريقه مجددا نحو الامام ، مؤخراً فقد ابناء ايت توفاوت لاسباب مجهولة هذا الصرح و هو احد بيوتهم التي بنوها من قبل بعرقهم وثقافتهم وبجهدهم الاستثنائي في زمن ندر فيه نكران الذات وتكاثفت فيه غمامات الظلام . لكننا ابداً لن نتقبل الهوان ولن نغلق افواهنا ونراقب الناس من حولنا تهتم بثقاقتها و بمناطقها و ننتظر المبادرة على غرارها . لن نقبل ان نخنع او ننزع للكسل بلا مقاومة .

خاتمة اعلاننا هذا ستكون مع المقدمة التي كان يجب ان تتصدر موضوعنا شاكرين لجميع من جعل هذا ممكناً. ولكل من امضى ليلة من حياته ساهراً لديمومة هذا الصرح والمحافظة عليه بوجه العواصف. ان اقل ما يمكننا ان نقدمه هو ان نتذكر اننا في النهاية كلنا فريق واحد مهما اختلفنا فاننا نعود ونضع ايدينا ببعض ونصفق بحماس لمن ينذر نفسه في سبيل الاخرين بلا مقابل .

شبكة منتديات ايت توفاوت ترحب بكم

منتديات ايت توفاوت ملتقى الاحباب و ايت تمازيرت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الممثلة الامازيغية شنيولة في المستشفى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أكنيضيف
المشرف العام
avatar

المساهمات : 91

مُساهمةموضوع: الممثلة الامازيغية شنيولة في المستشفى   الأربعاء 25 يوليو - 1:38


هل من منقد لهذه الفنانة الأمازيغية التي أعطت الكثير من فن وإبداع لجهة سوس ماسة درعة ولربوع هذا الوطن العزيز هاهي اليوم ترقد في المستشفى الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني بأكادير لإجراء عملية جراحية بالجناح رقم 6 الإختصاصي، وللمرة الثانية بعد إفشالها من العملية الأولى عندما أصيبت بحروق في ساقها اليسرى، وفي زيارة أعضاء طاقم المنتدى المغربي للإعلام والصحافة يومه الخميس 19 يوليوز 2012، على الساعة الرابعة مساء أجري معها حوار ذات صبغة مد يد المساعدة عبر آلة التسجيل الخاصة بالكاميرا صوة وصورة، بعد غياب تام لنقابة الفنانين وجمعية الفنانة وأصحاب الشركات المنتجة للأفلام والموسيقى بعدما أن أنجزت أكثر من 90 شريط صوة وصورة لعدم توفرها على بطاقة الفنان وتقول في تصريحاتها أنها استفادة من بطاقة راميد لعدم تفعيل بالمستشفيات لإكتفائها بشهادة الإحتياج بعد معاناتها من مصاريف الأدوية ذات تكلفة باهضة إنها فنانة بكل ما للكلمة من معنى. صاحبة حضور لافت سواء في التمثيل أو الغناء. حبّها لفن التمثيل لم يسرق منها عشقها للغناء الذي اشتاقت له كثيراً في وقت تعد فيه جمهورها بالعودة إلى نشاطها الغنائي في أقرب وقت. تعتبر عودتها إلى الدراما الأمازيغية بمثابة انطلاقة جديدة لها خصوصاً بعد وجودها في الساحة الفنية إنّها الفنانة الأمازيغية خدوج أنضام التي تجاهر بموقفها الداعم للأمازيغية في هذا الحوار مع "المنتدى المغربي للإعلام والصحافة". باكتفائها لزيارة بعض للفنانين والرلمانية فاطمة تباعمرانت وتوجه نداء إلى أمير المومنين الملك محمد السادس وجهت نداء ومناشدة إلى أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء لدعمها لتكاليف العلاج وذلك لا يضيع أجر المحسنين وأصحاب القلوب الرحمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الممثلة الامازيغية شنيولة في المستشفى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتديات ايت توفاوت ترحب بكم  :: ▼ الاقسام العامة ▼ :: الاخبار العامة-
انتقل الى: